أكملت كندا عملية إرسال دعوات رعاية الأباء والأجداد 2020

بقلم : الزا مراديان



أجرت دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC) يانصيب PGP 2020 وأرسلت دعوات على مدى عشرة أيام للرعاة المحتملين الذين قدموا نموذج الاهتمام لرعاية والديهم وأجدادهم خلال فترة التقديم لعام 2020.

لدى الرعاة المحتملين الذين تلقوا الدعوة 60 يوماً تقويمياً لتقديم طلب كامل لرعاية والديهم وأجدادهم.

هذا وقد طلبت IRCC في بيان صحفي من الرعاة المحتملين الذين أرسلوا بنجاح نموذج طلب رعاية ولم يتلقوا دعوة عبر البريد الالكتروني التحقق بعناية من بريدهم غير الهام أو صندوق الوارد الخاص بهم للتأكد فيما إذا تمت دعوتهم وأشارت الى إمكانية التحقق أيضاً من حالة الدعوات على موقع IRCC على الويب.

كما أشارت إدارة الهجرة إلى أنه تم اختيار أولئك الذين تلقوا دعوة إلى هذه الجولة عشوائياً وأكدت أنه سيتم قبول ما يصل إلى 10000 طلب كامل لبرنامج الآباء والأجداد لعام 2020.

وإذ تتفهم الحكومة كيف يمكن أن يكون الأمر مخيباً للآمال بالنسبة لأولئك الذين لم يتم اختيارهم لرعاية والديهم وأجدادهم فإنها تشجعهم على إعادة التقديم مرة أخرى عند إطلاق برنامج 2021. حيث تخطط كندا على إصدار ما يصل إلى 30000 دعوة جديدة في عام 2021 على أن يتم نشر المزيد من المعلومات والجداول الزمنية لبرنامج PGP القادم على موقع IRCC على الويب بمجرد توافره. علماً بأن IRCC ستستخدم مرة أخرى عملية اختيار عشوائية في عام 2021.

يسمح برنامج PGP للمواطنين الكنديين والمقيمين الدائمين برعاية الآباء والأجداد للهجرة إلى كندا. كما يمنح الذين تمت الموافقة عليهم إقامة دائمة وقد يتقدمون لاحقاً للحصول على الجنسية الكندية.

قد يرغب أي شخص يرغب في إحضار والديه أو أجداده إلى كندا في التفكير في الحصول على تأشيرة سوبر، والتي تسمح لهم بالبقاء في البلاد لمدة تصل إلى عامين في المرة الواحدة


0 مشاهدة0 تعليق

397 WYANDOTTE STREET WEST

WINDSOR, ON N9A 5X3

(519) 254 - 2000

icgo.canada@outlook.com

© 2023 by The Artifact. Proudly created with Wix.com