إضافات جديدة ومذهلة ضمن مهرجان الإضاءة في حديقة “جاكسون” بمدينة ويندزور



بقلم: الاعلامية ماريشا الزهر


ما إن يحلّ شهر كانون الأول / ديسمبر حتى تبدأ الشوارع والمنازل والحدائق في مدينة ويندزور بارتداء أبهى حللها وخاصة حديقة جاكسون التي تكتسي ثوبها المضاء بالعديد من الألوان وخاصة بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة، وفي كل عام تضيف الحديقة شيئاً جديداً على زينتها.


مهرجان الإضاءة المجاني في هذا العام هو الثالث على التوالي حيث أقيم في حديقة جاكسون ويعتبر الأكبر والأكثر إشراقاً من ناحية الخلفية المذهلة للأضواء والشاشات الكبيرة وسوق we made it : holiday market ، إضافة إلى الشجرة المضاءة الكبيرة والتي يبلغ طولها 64 قدماً في حدائق الملكة إليزابيث الثانية وشخصيات كرتونية في أرجاء الحديقة، بما في ذلك Candy Cane Lane و Rainbow Lane و Polar Blast ، وندسور واي ، محطة كيدز المركزية.


ويستمر مهرجان الإضاءة حتى السابع من كانون الثاني لعام 2020 وقد بدأ المئات من الأشخاص والأطفال بالتهافت لزيارة الحديقة والتمتع بالعروض الخاصة والهدايا والتسوق من قبل الحرفيين الموجودين عند مدخل الحديقة.


وقد بلغ عدد الزوار للحديقة في العام الماضي حوالي المئة ألف زائر مقابل 60 ألف زائر في العام 2017 والذي يعتبر بداية هذا الحدث السنوي، حيث من المتوقع زيادة كبيرة في عدد الزائرين للحديقة في العالم الحالي.


0 عرض0 تعليق

397 WYANDOTTE STREET WEST

WINDSOR, ON N9A 5X3

(519) 254 - 2000

icgo.canada@outlook.com

© 2023 by The Artifact. Proudly created with Wix.com