اوساكا تفوز ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة



فازت نعومي أوساكا بلقبها الثاني في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة خلال عامين بعد ان هزمت نجمة التنس البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا في المباراة النهائية بمجموعتين مقابل واحدة.

غرقت اوساكا في نشوة الانتصار فاستلقت على ظهرها، يداها مطويتان وعيناها ترمضان وهي تحدق في السماء لما يقرب من 20 ثانية. تقول: “ رغبت دوماً في رؤية ما يراه اللاعبون الرائعون عندما ينهارون على الارض وينظرون الى السماء.”

هذا وقد صرَحت أوساكا لأزارينكا خلال مراسم التتويج “لقد استمددت الإلهام منك لأني اعتدت مشاهدتك تلعبين عندما كنت صغيرة، لذا ففرصة اللعب أمامك رائعة حقا ولقد تعلمت الكثير”.

أوساكا، التي لا تزال في الثانية والعشرين من عمرها، هي بلا شك لاعبة رائعة بالفعل، وكان لديها الكثير لتتذوقه على العديد من المستويات خلال مشاركتها بالبطولة لكن اوساكا حرصت على نشر الوعي بالعدالة الاجتماعية. فقد حرصت اوساكا على ارتداء سبعة أقنعة بأسماء مختلفة في كل مباراة من مبارياتها لتكريم ضحايا العنف من السود. قالت إن ذلك حفِّزها “أردت أن يقول المزيد من الناس المزيد من الأسماء”

قبل المباراة النهائية ارتدت قناعاً يحمل اسم تامير رايس، وهو صبي يبلغ من العمر اثني عشر أطلق عليه ضابط شرطة أبيض النار وقتل في كليفلاند في عام 2014.


0 عرض0 تعليق

397 WYANDOTTE STREET WEST

WINDSOR, ON N9A 5X3

(519) 254 - 2000

icgo.canada@outlook.com

© 2023 by The Artifact. Proudly created with Wix.com