تمويل جديد لتنفيذ وحدات سكنية ميسورة

بقلم الزا مراديان



تم مؤخراً الإعلان عن تشارك الحكومة الفيدرالية وحكومة مقاطعة أونتاريو بتأمين تمويل حكومي إضافي بقيمة 5.5 مليون دولار لإنجاز مشروعين سكنيين بأسعار معقولة في منطقة وندسور إسيكس. يأتي هذا التمويل إضافة إلى تمويل اتحادي تم الإعلان عنه سابقاً بقيمة 22 مليون دولار في إطار الصندوق الوطني للاستثمار المشترك للإسكان للمباني الشاهقة شرق وندسور.

سيخصص الجزء الأكبر من التمويل، حوالي 5 ملايين دولار، لتطوير مشروع Meadowbrook Lane في وندسور لتوفير 145 وحدة خالية من العوائق موزعة على 10 طوابق لمساعدة الأفراد والعائلات الصغيرة وكبار السن وسيكون هذا المشروع أول مبنى يتم بناؤه وفقاً لمعايير المنازل الخاملة او السلبية (Passive Houses) لتحقيق تحسّن في كفاءة الطاقة بنسبة 40% وخفض بنسبة 33% من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.

كما سيخصص مبلغ 526.525 دولاراً لمشروع Division في كينغسفيل لبناء مجمع سكني جديد من أربع وحدات للشباب ذوي الإعاقة الذهنية.

قال إيريك كوسميرتشيك، النائب الليبرالي عن وندسور تيكومسيه: “ تستثمر حكومتنا في مشاريع الإسكان الميسور التكلفة في وندسور وكينغسفيل وعبر كندا للمساعدة في خلق فرص العمل وتحسين نوعية الحياة لمن هم في أمسّ الحاجة إليها. مع شركائنا، نقدم يد العون للأفراد والعائلات المحتاجة، وبقيامنا بذلك، فإننا نساهم في الرفاهية الاقتصادية والاجتماعية للمجتمع بأكمله.”

هذا من المتوقع اكتمال المشروع في نهاية آب 2022.


0 عرض0 تعليق

397 WYANDOTTE STREET WEST

WINDSOR, ON N9A 5X3

(519) 254 - 2000

icgo.canada@outlook.com

© 2023 by The Artifact. Proudly created with Wix.com