حفل شواء


بقلم الاستاذ الياس طبرة



أقامت منظمة المجموعة العراقية الكندية, حفل شواء في الهواء الطلق في حديقة بروس القريبة من مقر المنظمة في ويندزور, حضرها عدد غير قليل من أعضائها وأصدقائها وذلك ظهر الثلاثاء المصادف في 11 حزيران 2019.


ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية مرتجلة ألقاها رئيس المنظمة وسفير النوايا الحسنة د. غسان فؤاد ساكا, شكر فيها الحضور على تلبيتهم الدعوة وخصّ بالشكر كل من المونسنيور داوود بفرو, عضو البلدية السابق بول بريلي, المرشح الانتخابي للحزب الليبرالي جيوين غيل وممثلتي كل من النائب في البرلمان الكندي براين ماسي والنائب تريسي رامسي.


هذا وقد القت ممثلة النائب براين ماسي كلمة شكرت فيها المنظمة على تنظيمها مثل هكذا دعوات لتوطيد أواصر المحبة بين أبناء الجالية ودمجهم بالمجتمع الكندي وباركت للأستاذ ساكا تنصيبه سفيراً للنوايا الحسنة وقدمت له شهادة تقديرية, أما ممثلة النائب تريسي رامسي فقد قدمت هدية تذكارية للمنظمة وهي عبارة عن العلم الكندي الذي تم رفعه عالياً خلال الإحتفال.


وبعد أن استمتع الحضور بتناول اللحم المشوي الحلال على أنغام الموسيقا العربية, قام الأستاذ ساكا بتكريم عدد من الإخوة والأخوات الناشطين في المنظمة وقدّم لهم شهادات تقديرية وخص البعض منهم بهدايا رمزية.


اختتم الاحتفال بوداع الضيوف وكبار الحاضرين الذين تمنوا للمنظمة النجاح في مساعيها الرامية لمساعدة وعون القادمين الجدد وكل المحتاجين الى خدماتها.

3 عرض0 تعليق

397 WYANDOTTE STREET WEST

WINDSOR, ON N9A 5X3

(519) 254 - 2000

icgo.canada@outlook.com

© 2023 by The Artifact. Proudly created with Wix.com