سيارة هيونداي الكهربائية

بقلم: كارلا النجم



تبرعت هيونداي بسيارة كهربائية فريدة من نوعها إلى مستشفى SJD في برشلونة لاستخدامها في دعم تنقل المرضى الصغار من أسرّتهم في المستشفى إلى غرفة العلاج ، والتي تعدّ إحدى أكثر التنقلات إحباطاً وإرهاقًا للأطفال.

تساعد السيارة الكهربائية الصغيرة الطفل القلق على الاستعداد بشكل أفضل للعلاج. حيث تتفاعل السيارة عديمة الانبعاثات مع الطفل حسب مزاجه من خلال تقنية EAVC التي تقوم بمراقبة تعابير الوجه ومعدل ضربات القلب ومعدل التنفس وتجميع هذه القراءات مع مدخلات من السيارة مثل السرعة والتسارع والضوضاء والاهتزاز ومعالجتها وترجمتها بصورة مرئية معبّرة. حيث تقوم بعرض حالة الطفل العاطفية بألوان تتراوح بين الأخضر أو الأصفر أو الأحمر كما يقوم موزع الرائحة المتكيف Emotion Adaptive Scent Dispenser برش العطر مع التنفس للمساعدة في رسم الابتسامة على وجوه المرضى الصغار بينما تنفخ السيارة أيضًا الفقاعات احتفالاً بتقدّم الطفل نحو العلاج.

بالإضافة إلى توفير الدعم العاطفي للمرضى الصغار ، تساعد EAVC أيضًا عمل الطاقم الطبي في المستشفى من خلال إعلامهم بالحالة العاطفية للمرضى الصغار دون تفاعل شخصي ، وهو أمر مفيد بشكل خاص في عصر COVID- 19.


1 عرض0 تعليق

397 WYANDOTTE STREET WEST

WINDSOR, ON N9A 5X3

(519) 254 - 2000

icgo.canada@outlook.com

© 2023 by The Artifact. Proudly created with Wix.com