طالبة من ويندزور تفوز بمسابقة التهجئة



اعداد: كارلا النجم

شاركت Giovanna Patcas الطالبة في مدرسة الديزماريس الكاثوليكية الابتدائية في ويندزور بمنافسات بطولة WFCU Regional Spelling Bee crown للتهجئة التي أقيمت على مسرح Chrysler وحصدت الفوز.

شارك في المنافسة 35 طالباً وطالبة، من الصف الرابع إلى الثامن، من 18 مدرسة عبر ويندزور – إسيكس. عند الجولة الثانية عشر انحصرت المنافسة بين Patcas و Cormier, الطالبة من مدرسة ادوارد العامة, بعد ان سقط باقي المتنافسين واصبحوا خارج دائرة التنافس.

مضت الطالبتان بالمنافسة وجهاً لوجه لمدة ســـــبع جولات متتالية قبل ان تتعثر Cormier بكلمة ‘Jurassic’ , وتنتصرPatcas في الجولة العشرين بتمكنها من تهجئة كلمة “Univocal” بدون أخطاء.

بفوزها هذا استحقت Patcas منحة WFCU الائتمانية التعليمية ورحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى واشنطن لتمثيل ويندزور-إسيكس ضد مئات الطلاب الآخرين من جميع أنحاء أمريكا الشمالية المشاركين بمنافسات Scripps National Spelling Bee في الفترة من 27 إلى 29 مايو.

هذا وقد أعربت Patcas عن سعادتها بهذا الفوز “ هذا رائع ، خاصة وأن هذا هو عامي الأخير للوصول إلى واشنطن , كنت دائماً أحلم أن أذهب إلى هناك. “

وتجدر الإشارة الى ان هذه المنافسة هي المشاركة الثانية لـ Patcas التي احتلت المركز الثاني في العام الماضي بعد ماراثون من 50 جولة.


1 عرض0 تعليق

397 WYANDOTTE STREET WEST

WINDSOR, ON N9A 5X3

(519) 254 - 2000

icgo.canada@outlook.com

© 2023 by The Artifact. Proudly created with Wix.com