فورد ... الإيجار بغرض الاستملاك


اعداد : الزا مراديان




ألمح رئيس وزراء أونتاريو دوج فورد خلال دردشة مباشرة مع CD Howe Institute إلى أن حكومته قد تسعى الى تنفيذ برنامج “ إيجار بغرض الاستملاك “ ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي. وهو البرنامج الذي سيتيح للمستأجرين دفع الإيجار مقابل الملكية في نهاية المطاف.

“قال فورد: “الجميع يتحدث عن الإسكان الميسور وهو أمر مهم للغاية – اما أنا فأتحدث عن ملكية بأسعار معقولة” ، “هناك فرق.”

هذا وقد أشار فورد الى وجود أكثر من 1400 وحدة سكنية مملوكة لشركة Toronto Community Housing فارغة، على الرغم من الحاجة الماسة إلى مساكن بأسعار معقولة في المدينة. وترجع محافظة المدينة السبب الى عمليات الهدم المعلقة بسبب التحسين وإعادة التطوير إضافة الى الحجم الهائل للإصلاحات المطلوبة في بعض الوحدات والتي تم إغلاقها أو بيعها في هذه الأثناء.

فورد يرى ان منح قاطني الوحدات السكنية الفرصة لامتلاك منزل خاص بهم سيدفعهم الى رعايته والاهتمام به ، وعلى مدار 20 عاماً، يمكنهم الحصول على الملكية الكاملة له .

قالت المتحدثة باسم فورد إيفانا ييليتش إن الحكومة أعلنت عن إستراتيجية تجديد الوحدات السكنية وبناء المزيد من المنازل لمواجهة نقص الإسكان بأسعار معقولة - بالإضافة إلى مواجهة مشاكل أخرى في السوق ، بما في ذلك فترات الانتظار الطويلة للحصول على موافقة على الرهن العقاري.


0 عرض0 تعليق

397 WYANDOTTE STREET WEST

WINDSOR, ON N9A 5X3

(519) 254 - 2000

icgo.canada@outlook.com

© 2023 by The Artifact. Proudly created with Wix.com