فيفا يغير روزنامة المباريات الدولية

المصدر : الجزيرة الرياضية

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” (FIFA) الثلاثاء تأجيل روزنامة المباريات الدولية الودية للمنتخبات بسبب استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأشار فيفا في بيان رسمي إلى أنه قرر تأجيل روزنامة المباريات الدولية للمنتخبات من الفترة بين 31 أغسطس/آب وحتى 8 سبتمبر/أيلول إلى الفترة بين 24 يناير/كانون الثاني والأول من فبراير/شباط 2021.

وأوضح فيفا أن هذا القرار يسري على كل الاتحادات القارية باستثناء الاتحاد الأوروبي “يويفا” (UEFA)، حيث يحق للمنتخبات الأوروبية خوض المباريات الودية خلال الموعد المحدد سلفا، لكن مع ضرورة إقامة هذه المباريات داخل القارة العجوز.

وأكد فيفا أن من شأن هذا القرار تجنيب اللاعبين المحترفين في أوروبا مشقة السفر إلى أميركا الجنوبية وأفريقيا للانضمام إلى منتخبات بلادهم في سبتمبر/أيلول.

وأشار فيفا أيضا إلى أن كأس الأمم الأفريقية ستقام في يناير/كانون الثاني 2022، على أن يتم تحديد موعد الانطلاق والختام للبطولة في وقت لاحق.

كما قرر فيفا ترحيل أجندة المباريات الدولية لمنتخبات السيدات من الفترة بين 22 يوليو/تموز و7 أغسطس/آب 2020 إلى الفترة بين 21 يوليو/تموز و6 أغسطس/آب 2021 لكل الاتحادات القارية باستثناء يويفا.


0 عرض0 تعليق

397 WYANDOTTE STREET WEST

WINDSOR, ON N9A 5X3

(519) 254 - 2000

icgo.canada@outlook.com

© 2023 by The Artifact. Proudly created with Wix.com