كلمــة العــدد

بقلم رئيسة التحرير غادة مفيد التلي



تقوى عزيمتنا ويأخذنا الحماس في بداية أية فكرة نتبناها ايماناً منا بأن مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة، لكن سرعان ما تضعف إرادة البعض وتتلاشى رغباتهم تدريجياً وبالمقابل هناك الكثير الذي يضع هدفه نصب عينه ويكمل متجاوزاً الخطوة الأولى بخطوات إيماناً منه أن مع كل تقدّم هناك هدف يُحرز وإنجاز يسجل.


ورغم أن جريدتنا أتمّت مع تاريخ صدور هذا العدد عامها الأولى إلا أننا مازلنا نحسبها تحبو في خطواتها الأولى لكن كلنا حماسة أننا يداً بيد مع كتّابنا ومحررينا وقرائنا سنكمل المشوار ونحرز الأهداف.


واذ ارى مرور عام مناسبة جيدة لأنتهزها وأتكلم عن سنة من عمر سفيرتنا, فإثنا عشر شهراً حرصنا كل الحرص على جعلهم مميزين بكل ما تحمله الكلمة من معنى رغم إمكانياتنا المادية المحدودة فكان هدفنا الأهم أن تصل الى أبناء جاليتنا العربية وتحمل لهم كل الفائدة والمتعة بطريقة أبعد ما تكون عن التقليدية فتنوعت الصفحات واغتنت بأفضل المواضيع والمقالات وبرؤى محايدة بعيدة كل البعد عن التعصب او الانحياز .


وإن نحسب أن خطوتنا الأولى نجحت بسبب تكتّل جهودنا جميعاً فنحن أيضاً أبناء منظمة أرست خطواتها بجدارة في عالم المنظمات الإنسانية لما فيه خدمة المغترب العربي وتلبية احتياجاته وما قبولها عضواً في منظمة الامم المتحدة مؤخراً إلا فخرا لنا ودليلاً حياً على أهمية وجود كيانها بكل ما تقدمه من خدمات للمغترب العربي.


واذ انتهز هذه الفرصة لأتوجه بالشكر والامتنان لكل من ساعدنا في تقديمها ولكل من أعطانا من وقته وتطوع وشاركنا الكتابة بها.


شكراً لكل كلمه شجعتنا على الاستمرار ونعدكم أن يظل التميّز شعارنا والمصداقية في الاخبار عنواننا وانتقاء المعلومة المفيدة هدفنا.


وأيضاً أود أن اخبركم أن أســـــرة السفير ترحب باقتراحاتكم وآرائكم وانتقاداتكم على موقع الجريـــــدة www.ambassadornews.org

دمتم جميعاً بخير ولكم مني كل التحايا.


0 عرض0 تعليق

397 WYANDOTTE STREET WEST

WINDSOR, ON N9A 5X3

(519) 254 - 2000

icgo.canada@outlook.com

© 2023 by The Artifact. Proudly created with Wix.com