منظمـــة المجموعـــة العراقيـــة الكنديـــة تتبرع بالمزيد من الاقنعة

بقلم كارلا النجم


في مبادرة تطوعيّة وتضامنية مع الشرائح الضعيفة في مجتمع ويندسور وبتوجيه من مدير عام المنظمة الأستاذ غسان فؤاد ساكا قام فريق من المتطوعين لدى منظمة المجموعة العراقية الكندية بخياطة أكثر من 1000 قناع والتبرع بها الى داون تاون ميشن.


بيان صحفي صادر عن داون تاون ميشن أثنى على هذه المبادرة وصرَح بأن معدات الحماية الشخصية مطلوبة بشدة في مجتمع وندسور المشرد، وأن توزيع هذه الأقنعة سيتيح لهم حق التوجه الى الأماكن العامة لتأمين احتياجاتهم وامداداتهم.


المدير التنفيذي لداون تاون ميشن, رون دان, شكر المنظمة فقال “نحن ممتنون جدا لسخائهم في خدمة المحتاجين الذين يأتون إلينا من أجل الغذاء والمأوى والراحة، وخاصة في الأوقات الصعبة التي نعيشها الآن”.

سي تي في نيوز كانت هناك وكان لها لقاء مع المدير التنفيذي لـمنظمة المجموعة العراقية الكندية الذي أوضح هدف المبادرة بقوله “انطلاقا من مبدأ كلنا مسؤول وتشجيعاً لروح الشراكة المجتمعية علينا أن نتحد لنصبح أقوى، ونواجه أزمة مثل هذه التي نمر فيها الآن.”


أما عن سبب اختياره داون تاون ميشن لتنفيذ مبادرته فقد قال “عندما يبادرك شخص ما بعمل كريم، عليك ان تظهر التقدير.” وذلك في إشارة الى التعاون المثمر بين منظمته وداون تاون ميشن في مجال توزيع الخضراوات.


إلى جانب التبرع بالأقنعة، قدمت منظمة المجموعة العراقية الكندية “لوحة الصداقة والخدمة المتميزة” إلى مديرة الخدمات الغذائية لدى داون تاون ميشن السيدة لوري موسن كعربون شكر وامتنان.


0 عرض0 تعليق

397 WYANDOTTE STREET WEST

WINDSOR, ON N9A 5X3

(519) 254 - 2000

icgo.canada@outlook.com

© 2023 by The Artifact. Proudly created with Wix.com